مغادرة أمير الكويت للقاء ترامب بعد تلقي رسائل من تميم وأردوغان

مغادرة أمير الكويت للقاء ترامب بعد تلقي رسائل من تميم وأردوغان

استقبل أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في دار سلوى، الشيخ جاسم بن حمد بن خليفة آل ثاني الممثل الشخصي لأمير قطر، والوفد المرافق، وسلمه رسالة خطية من الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، تتعلق بالعلاقات التي تربط البلدين والشعبين وسبل تعزيزها وتنميتها في شتى المجالات والقضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر مستجدات الأوضاع في المنطقة.

كما تلقى الأمير الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة من الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس تركيا، أعرب فيها عن خالص تهانيه بالتعافي من العارض الصحي، سائلا المولى تعالى أن يديم عليه موفور الصحة وتمام العافية وأن يحقق للكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة.

وبعث أمير الكويت ببرقية شكر جوابية إلى الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية ضمنها خالص شكره وتقديره على ما أعرب عنه من تهان وطيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا له دوام الصحة والعافية وللجمهورية التركية وشعبها المزيد من الرقي والنماء.

وغادر أمير الكويت أراضي البلاد متوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة خاصة، وسوف يلتقي خلالها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ويرافق الأمير كبار المسؤولين في البلاد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً