يطلب يد زوجته من جديد في عيد زواجهم 63

الحب ليس له زمن ولا سن وكل من يشعر بالحب تجاه شريك حياته عليه أن يعبر عنه دون أي قيود.

في مشهد رومنسي نادر يمكن ان تراه في الأفلام لكنه تحقق في الواقع وكان بطليه زوجان في الثمانينيات مر على زواجهما 63 عامًا، جثى الزوج العجوز على ركبته واعاد طلب يد زوجته واهادها خاتم الماس .

ووفقاً لموقع ” fox8″، فإن كارل ودونا فون شوارز، من مدينة “هيث” في ولاية تكساس، كانا رفيقين منذ مرحلة الدراسة الثانوية، وظلا معا طوال السنوات الـ63 الماضية، ومرا معا بالكثير من العقبات خاصة في العام الماضي، حيث قضت الزوجة معظم العام في المستشفى لإجراء جراحة في القلب.

واراد “كارل” أن يجدد وعوده لمحبوبته فقرر أن يركع لها على ركبته ويعيد طلب يدها، موضحًا أنهما تزوجا في عام 1956 ولديهما 4 أبناء، وأصبح لهما 9 أحفاد ومثلهم من أحفاد الأبناء.

وتعاني دونا 81 عامًا، من مضاعفات العملية طوال الوقت، وظل زوجها البالغ من العمر 84 عامًا إلى جانبها، وذات مرة في المستشفى وعدها بأنه سيشتري لها خاتم خطبة جديد عندما تعود إلى المنزل سالمة معافاة لتشجيعها على الشفاء والعودة معه إلى منزلهما.

واصطحب “كارل” زوجته وهي على كرسي متحرك إلى مركز تسوق برفقة عدد من أفراد العائلة، وهناك انتقى خاتمًا من الماس، وركع على ساق واحدة وطلب منها مجددًا الزواج.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً